recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب أبو رعد 2021 ARWhatsapp

تحميل واتس اب أبو رعد واتساب أبو رعد اخر اصدار


هل مللت استخدام واتساب الأخضر لعدم توفيره الخصائص الكافية التي ترضيك؟ هل تبحث عن نسخة أخرى يمكنك الاستفادة منها ومن كافة خدماتها وتحمل في طياتها مميزات كثيرة تفوق تلك التي على التطبيق الرسمي؟ إذا كنت كذلك فنحن وفرنا لك المطلوب من خلال تحميل واتساب أبو رعد  أحدث اصدار ضد الحظر (بالإنجليزية: ARWhatsapp ) إحدى النسخ التي ضُمت الى قائمة مجموعة واتساب بلس التي عرفت بإمكاناتها الفريدة في تقديم مجموعة من المميزات والخصائص التي لاقت صدا كبيرا من قبل مستخدمي تطبيق المراسلات واتساب على نطاق واسع، يمكن الاستفادة من تنزيل واتساب أبو عرب والبدء في استخدامها وتجربة كافة الميزات التي تشترك بها مع نسخ أخرى من Whatsapp Plus مثل واتساب الذهبي والازرق و واتسابog وغيرها لتلتمس كل ذلك بنفسك.

واتساب أبو رعد ARWhatsapp


تحديث واتساب أبو رعد يعرف بكونه نسخة معدلة من التطبيق الرسمي اشتملت على مزيج من الخصائص التي كان يعتمدها التطبيق الرسمي لمستخدميه وخصائص اضافية قام الأخ أبو رعد بتطويرها واضافتها على النسخة ليندرج اسمها مع أسماء أخرى على لائحة واتساب بلس أمثال واتساب سيف وواتساب هكراوي وواتساب أضواء العين الأزرق والبني التي نسعى دائما لتوفيرها لكافة مستخدمي واتساب بلس عبر موقع الواتس الجامع بأحداث اصداراتها، يمكن تثبيت واتساب أبو رعد 2021 لتشغيل رقمين على الجوال دون ان يتسبب باي اضرار على هاتفك او على حساب واتساب نسخة تمتاز بالأمان وخالية من البرمجيات الخبيثة.

ARWhatsApp AboRad


واتس اب ابو رعد ar


واتساب أبو رعد ضد الحظر وفرت لمستخدميها مساحة واسعة من الخصوصية لضمان استخدام التطبيق بحرية مطلقة وامان اكثر من الدخلاء والمتطفلين من خلال الميزات المتعددة التي قدمها ضمن اعدادات الخصوصية والتي لا تختلف كثيرا عن واتساب عمر الوردي والازرق والعنابي منها ميزة اخفاء اخر ظهور واخفاء جاري الكتابة والتسجيل وكذا صحين القراءة والاستلام كما انه أتاح لهم انشاء قفل امان للتطبيق برمز سري ولا ننسى نصيب حالات واتساب أبو رعد من هذه الإعدادات حيث منح مستخدميه خيار إخفاء مشاهدة الحالة بحيث يصبح بإمكانه مشاهدة ما تطيب له نفسه من الحالات دون ان يظهر ذلك لجهة الاتصال الأخرى كما انه أعطاه صلاحية لاختيار الحالة التي يرغب بان تظهر انه قد شهدها دونا عن سواها.

واتساب بلس ضد الحظر


إضافة الى ذلك فقد مكن التطبيق مستخدميه من خيارات عدة على النطاق العام مثل خيار كاسر بروكسي vpn الذي بدوره يتيح للمستخدم تصفح التطبيق بشكل امن ويضمن له عدم الوقوع ضحية للحظر الى جانبه يأتي تمكين خيار الرد التلقائي للرسائل الواردة الذي يمكن الاستفادة منها للرد على الرسائل في الوقت الذي تكون فيه منشغلا وخيار تعطيل تحميل الوسائط التلقائي لكل محادثة على حدا كما انه اتاح لهم مشاهدة تلك الوسائط دون الحاجة لتحميلها على اجهزتهم وضمها الى مجموعة الوسائط في الاستديو خاصتهم وخيار اخر قد يفيدك كثيرا في معظم الأحيان وهو خيار إعداد الرسائل المجدولة التي يتم كتابتها مسبقا ومن ثم يقوم التطبيق بإرساله لجهة الاتصال او المجموعات المطلوبة في وقتا زمني قام المستخدم بتحديده عند كتابة تلك الرسالة وهذا ليس كل شيء فهناك المزيد الذي لم يتم ذكره في هذه الفقرة ليتسنى لنا إكمالها في الفقرة القادمة ونسردها امامكم على هيئة نقاط بسيطة ومفهومة اكثر.


مميزات وخصائص تنزيل واتساب أبو رعد:


تطبيق يدعم كافة أجهزة الاندرويد.
يمكن من خلاله إخفاء المحادثات السرية وإيقاف اشعارات الرسائل الواردة منها.
يحتوي على عداد احصائيات المجموعات.
يضم سيرفر للثيمات للتغيير من شكل التطبيق.
إضافة اشعارات تنبيه أخرى إضافة الى اشعارات الدردشة مثل اشعار من هو متصل الان ومن قام بتغير صورته الشخصية.
تمكين نسخ الرسائل التي بينك وبين الأصدقاء ومشاركتها مع جهة اتصال أخرى دون ان تكون مرفقة باسم مرسل الرسالة وتاريخ ووقت ارسالها.
إمكانية تنزيل وتحميل مختلف أنواع حالات واتساب أبو رعد سواء كانت صور ام فيديوهات او حتى النصية منها.
تمكين رفع حالة فيديو تصل مدته الى 7 دقائق بدلا من 30 ثانية.
في حال لم ترق لك ايقونة التطبيق والدردشات الأساسية يمكنك مع ARWhatsapp استبدالها بأخرى والاختيار من بين مجموعة الايقونات المقدمة من قبل مطور النسخة.
تمكين ارسال صور تصل الى 90 صوره وبدقة عالية.
يمكنك الان مراسلة رقم غير محفوظ على جهات اتصال هاتفك واجراء المكالمات معه دون أي قيود تستلزم حفظها على جوالك.
ارسال رسائل جماعية للأفراد والمجموعات.
رفع حجم الفيديو والمقاطع الصوتية التي يمكنك مشاركتها مع جهات الاتصال الى 30 ميغابايت للفيديوهات و100 ميغابايت للرسائل الصوتية.
إضافة ايقونة الواي فاي على الشاشة الرئيسية التي تقوم بوظيفة تعطيل الانترنت عن التطبيق وضبطه على وضع الطيران وتمكين تشغيله على بقية البرامج الأخرى على هاتفك.
إضافة ما يقارب 30 خط لتغيير من خط التطبيق عند رغبة المستهلك بذلك.
إمكانية الضغط على الروابط دون الحاجة لتخزين رقم المرسل او صاحب المجموعة.
تمكين إيقاف استقبال المكالمات من جهات اتصال محددة او جميعها.
يتاح للمستخدم الرد على أعضاء المجموعات بشكل منفصل على الخاص.
إمكانية استعادة الرسائل التي سبق وارسلتها ليتم حذفها نهائيا من جميع الأطراف التي أرسلت اليها.
تحسينات أخرى لا حصر لها.


منطقة روابط التحميل واتساب ابو رعد



تحميل ARWhatsapp لتشغيل رقم ثاني 
تدعم نوت4 – 5 – 8 & اس5 – 6 – 7 – 8 وكافة الاجهزة



 تحميل واتس اب بلس +ARWhatsapp تثبت بدل الواتس الرسمي 
لا تدعم نوت4 – 5 – 8& اس5 – 6 – 7 – 8 للتحميل من هنا اي استفسار يرجى وضعة بالتعليقات




تحميل واتساب أبو رعد 2021 ARWhatsapp
مدير الموقع

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent